اهل مكة ادرى ب وصلة

(( أهل مكة أدرى بشعابها )) عندما تسمع هذا المثل تتساءل لماذا مكة بالذات . يقول المثل السائد ( أهل مكة أدرى بشعابها ) وهو مثل يُقاس به لفظًا ومعنى للعديد من الأمور التي قد تغيب عن أذهان البعض ويعرفها آخرون عن مكة المكرمة وأهلها، وأنا أقول

2023-02-06
    لا تدري لعل الله بحكمته قد ر لك التعثر
  1. اهل مكه ادرى بفنادقها
  2. مازلنا نتابع معكم لعبة وصلة كلمات
  3. أكمل الجملة أهل مكة أدرى ب_____